سواتر القماش هي أرخص أنواع السواتر وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان الحديثة. هناك أنواع كثيرة من المواد التي تتكون منها السواتر، لكنها ليست بجودة وضمانة السواتر الخشبية والحديد السواتر. من الأفضل استخدام هذا النوع من سواتر القماش في المنزل المستأجر، فهو سهل الفك والتجميع، وله العديد من المزايا، وله حواجب كاملة. الشكل يتضمن ألوانًا متنوعة وسعرًا يناسب الجميع.

 مميزات سواتر القماش :

1- يسمح بمرور الهواء من مكان تركيبه. 2- توفر إطلالة جميلة ورائعة على المكان. 3- يساعد في عزل أشعة الشمس الضارة. 4- يتميز بالقوة والمتانة ومقاومة السقوط. 5- سهل التنظيف عند التعرض للغبار. 6- التأكد من ثبات لون سواتر القماش. 7- تعتبر أرخص أنواع سواتر ومناسبة لجميع الأسر.

 انواع قماش السواتر :

- PVC - PVC محلي - PVC كوري - PVC أسترالي وفرنسى - PVC Barrier Fabric - PVC ألماني - بولي إيثيلين

 مميزات قماش البي في سي :

 1. مقاومة درجات الحرارة العالية حتى 80 درجة مئوية. 2. نسيج PVC يمكن أن يتحمل البرودة الشديدة. 3. يتميز بخصائص مقاومة الحريق العالية. 4. لا يتمزق بمرور الوقت. 5. مقاومة عالية للمنظفات الكيماوية. لا يتغير لون الستارة بعد الغسيل. 6. مقاومة عالية للأشعة فوق البنفسجية. البنفسجي 7. توفر مادة PVC عزلًا كهربائيًا كاملاً 8. توفر مادة PVC عزلًا كاملاً للصوت 9. يتوفر قماش PVC في مجموعة متنوعة من الألوان الساطعة والداكنة.

 فوائد تركيب السواتر:

1. يمكن أن يتحمل الساتر كلاً من البرودة الشديدة ودرجات الحرارة المرتفعة.  3. حماية خصوصية أصحاب الموقع. 4. تسمح السواتر بمرور الهواء . 5. متوفر بألوان متنوعة لتناسب زوق العميل.

 ويتم تركيب هذا النوع من السواتر لجدران وأسوار المنازل والفلل لعزل وحماية بين الجيران حسب الارتفاع المناسب للستائر. بعد فترة من التركيب ولكن إذا كان المنزل مؤقتا يوصى بالعمل بأقل تكلفة لتجنب الخسائر.

للتواصل والإستفسار:
0551341119

سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش
سواتر قماش